نتائج الثالث المتوسط ستعلن عبر التلفزيون التربوي

4٬841 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 12:20 صباحًا
نتائج الثالث المتوسط ستعلن عبر التلفزيون التربوي

نتائج الثالث المتوسط ستعلن عبر التلفزيون التربوي

نتائج صف الثالث متوسط2014,نتائج صف السادس الاعدادي 2014

بغداد (العراق)/ احمد ياسين
قالتْ وزارة التربية العراقية ان اعلان نتائج طلبة الثالث المتوسط سيكون عبر التلفزيون التربوي حصرا يسبقها اعلان للنسب والمدارس الاولى.
وقالت المتحدث الرسمي باسم الوزارة سلامة الحسن في تصريح لـ “المستقبل” امس ان الوزارة ستعلن عن النتائج النهائية للامتحانات الوزارية لطلبة الثالث المتوسط بعد تدقيق جميع الدفاتر الامتحانية والانتهاء من مرحلة تصحيحها والتأكد منها من قبل لجان التدقيق وفحص الدفاتر.
واضافت الحسن ان الوزارة ستبحث اليات عملية الاعلان عن النتائج لطلبة مرحلة الثالث المتوسط من قبل هيئة الرأي ووزير التربية يوم (الخميس), الا انها عادت لتقول ان النتائج ستعلن عبر التلفزيون التربوي او سيتم توزيعها بين المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات ليتسلمها الطلبة كافة، مشيرة الى ان الوزارة ستعلن جميع النسب المئوية والمدارس الاولى على العراق والطلبة الاوائل ونسب النجاح في المدارس.


كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.