اعلان نتائج السادس الاعدادي سيتحدد خلال أيام

1٬077 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 12:16 صباحًا
اعلان نتائج السادس الاعدادي سيتحدد خلال أيام

اعلان نتائج السادس الاعدادي سيتحدد خلال أيام

نتائج صف الثالث متوسط2014,نتائج صف السادس الاعدادي 2014

بغداد (العراق)/ فراس ماجد
اكدتْ وزارة التربية العراقية ان موعد اعلان النتائج النهائية لطلبة مرحلة السادس الاعدادي سيتحدد نهاية الاسبوع الحالي.
وقال المدير العام للامتحانات والتقويم في الوزارة شاكر نعمة في تصريح لـ “المستقبل” امس ان لجان الفحص والتدقيق مازالت تعمل على فحص وتصحيح الدفاتر الامتحانية لطلبة المرحلة الاعدادية بجميع الفروع والاختصاصات، بعدها تبدأ فترة التدقيق بالنسبة للدفاتر الامتحانية كي لا يحصل اي خطأ في تصحيح النتائج النهائية.
واضاف نعمة ان الوزارة ستحدد اليات اعلان النتائج النهائية للطلبة وموعد الاعلان بنهاية الاسبوع الجاري, مشيرا الى ان الوزارة ستحرص على اعلان النتائج (كما حصل في العام الفائت) عبر التلفزيون التربوي الذي سيحضى باعلان النتائج للطلبة ونسب الرسوب والنجاح.
واستبعد نعمة اعلان نسب النجاح والرسوب للعام الحالي خلال الايام القادمة باعتبار ان النتائج في بداية فترة تصحيحها وتدقيقها ولايمكن التكهن بالنسب المئوية مالم يتم تدقيق وفحص كل النتائج وهو لن يحصل خلال الاسبوع الحالي في الاقل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.