“عصائب أهل الحق” يُعلنون إستعدادهم التام للدفاع عن العراق ومُقدساته لدحر الارهاب

423 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يونيو 2014 - 10:23 مساءً
“عصائب أهل الحق” يُعلنون إستعدادهم التام للدفاع عن العراق ومُقدساته لدحر الارهاب

اصدرت عصائب اهل الحق بيانا يتعلق بالتطورات الامنية في عدد من مناطق العراق مؤكدة استعدادها للدفاع عن ارض الوطن .

وقال البيان الذي تسلمت الغدير نسخة منه :”في الوقت الذي يشهد البلد تصاعد الأعمال الإجرامية وبعد مُحاولات الإعتداء على الإمامين العسكريين “ع” في سامراء والإنهيار الأمني في محافظة نينوى وبعض مناطق محافظة صلاح الدين على يد التنظيمات التكفيرية المتمثلة بداعش ومن لف لفها فإن أبناء المقاومة الإسلامية “عصائب أهل الحق” يُعلنون إستعدادهم التام للدفاع عن العراق ومُقدساته لدحر هذه الزمر التكفيرية التي تسعى لزرع الفتنة وشق الصف “.
وقال البيان :” نؤكد على وقوفنا مع أبناء الشعب العراقي لمواجهة القتلة المأجورين الذين عبروا الحدود لتدمير العراق بكل مكوناته . ومع تسارع الأحداث ندعو أبناء شعبنا الكريم إلى التمسك بالوحدة والتلاحم من أجل تفويت الفرصة على التكفيريين الظلاميين والوقوف صفاً واحداً للدفاع عن الأرض والمقدسات” .
واضاف :”وعلى السياسيين التعالي عن مصالحهم الشخصية والحزبية والإلتفات إلى الخطر الذي يواجه العملية السياسية برمتها وعليهم أن يتحملوا مسوؤليتهم الشرعية والوطنية والأخلاقية من أجل تحقيق إجماع وطني في دعم وإسناد الأجهزة الامنية والعسكرية وغيارى العراق ليعبر الجميع بسلام إلى ضفة الأمان”.
انتهى
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.