شرطة واسط تفتح باب التطوع “العقائدي” باستثناء جميع الشروط للدفاع عن العراق

184 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يونيو 2014 - 9:27 مساءً
شرطة واسط تفتح باب التطوع “العقائدي” باستثناء جميع الشروط للدفاع عن العراق

السومرية نيوز / واسط
أعلنت مديرية شرطة محافظة واسط، الثلاثاء، عن فتح باب التطوع “العقائدي” لكل شخص قادر على حمل السلاح للدفاع عن العراق من شماله إلى جنوبه، مبينة أن هذا التطوع يستثني جميع الشروط والتي تتمثل بشرط العمر والهروب من الجيش والطرد والمساءلة والعدالة.

وقال مدير شرطة المحافظة اللواء رائد شاكر جودت في حديث لعدد من وسائل الإعلام بينها “السومرية نيوز”، إن “مديرية شرطة محافظة واسط وبتوجيه من القيادة العامة للقوات المسلحة فتحت باب التطوع العقائدي للدفاع عن العراق من شماله الى جنوبه”.

وأضاف جودت “اذ نلتقي اليوم مع شيوخ العشائر من ابناء محافظة واسط، فإننا ندعوهم الى ان يكون التطوع لمن يريد الدفاع عن العراق ضد داعش عن طريقهم حصراً”.

وتابع أن “هذا التطوع يستثني جميع الشروط والتي تتمثل بشرط العمر والهروب من الجيش والطرد والمساءلة والعدالة وحتى من فصل في السابق”، داعيا “الضباط السابقين ومن يمتلكون الخبرة والكفاءة الى مراجعة مركز التدريب في قاعدة الكوت الجوية يوم غد لإكمال التحاقهم بالجيش العراقي للقتال خارج محافظة واسط في محافظات نينوى وصلاح الدين والأنبار”.

يذكر أن مسلحين ينتمون لتنظيم “داعش” ينتشرون، منذ ليل أمس الاثنين، على مبنى محافظة نينوى ومطار الموصل وقناتي سما الموصل ونينوى الغد الفضائيتين، فضلا عن مراكز أمنية ومؤسسات رسمية أخرى، كما انتشروا في الساحلين الأيمن والأيسر من المدينة، فيما تمكن آلاف السجناء من الهروب من سجون بادوش والتسفيرات ومكافحة الإرهاب في المحافظة بعد سيطرة المسلحين عليها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.