المرجع السيستاني يؤكد دعمه للقوات المسلحة ويدعو القيادات والحكومة لتنسيق الجهود

152 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يونيو 2014 - 9:36 مساءً
المرجع السيستاني يؤكد دعمه للقوات المسلحة ويدعو القيادات والحكومة لتنسيق الجهود
السومرية نيوز/ بغداد
أكد المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني، الثلاثاء، دعمه لأبناء القوات المسلحة، حاثاً إياهم على الثبات والصبر، فيما دعا القيادات السياسية والحكومة العراقيه لتنسيق الجهود في سبيل الوقوف بوجه الإرهابيين.

وقال مكتب السيستاني في بيان تلقت “السومرية نيوز” نسخة منه، إن “مرجعية السيستاني تتابع بقلق بالغ التطورات الأمنية الأخيرة في مدينه نينوى والمناطق المجاورة لها”.

وشدد المكتب على “ضرورة توحيد كلمه القيادات السياسية والحكومة العراقية لتنسيق الجهود في سبيل الوقوف بوجه الإرهابيين وتوفير الحماية للمواطنين من شرور الإرهابيين”.

وأكد المكتب “دعم المرجعية الدينية العليا ممثله بالمرجع السيستاني لأبنائه في القوات المسلحة حاثا إياهم على الثبات والصبر في مواجهه المعتدين”.

يذكر أن مسلحين ينتمون لتنظيم “داعش” ينتشرون، منذ ليلة أمس الاثنين، على مبنى محافظة نينوى ومطار الموصل وقناتي سما الموصل ونينوى الغد الفضائيتين، فضلا عن مراكز أمنية ومؤسسات رسمية أخرى، كما انتشروا في الساحلين الأيمن والأيسر من المدينة، فيما تمكن آلاف السجناء من الهروب من سجون بادوش والتسفيرات ومكافحة الإرهاب في المحافظة، بعد سيطرة المسلحين عليها.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.