الانواء الجوية تتوقع عواصف ترابية وانخفاض درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين

228 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يونيو 2014 - 10:20 مساءً
الانواء الجوية تتوقع عواصف ترابية وانخفاض درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين

السومرية نيوز/ بغداد
توقعت هيئة الانواء الجوية، الثلاثاء، حدوث عواصف ترابية في عموم العراق مع انخفاض في درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين.

وقالت الهيئة في بيان تلقت “السومرية نيوز”، نسخة منه إن “البلاد ستتأثر يوم غد الاربعاء بمنخفض جوي لتقدم امتداد مرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية وفرصة لحدوث عواصف ترابية”، مشيرا الى ان “درجات الحرارة ستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق لتصل الى 44 درجة مئوية في محافظة بغداد”.

وأضاف البيان ان “البلاد ستتأثر يوم الخميس المقبل بمرتفع جوي من تركيا ليكون الطقس في المناطق كافة صحواً كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة من البلاد مع فرصة لحدوث عواصف ترابية في المنطقة الجنوبية”، مبينا ان” درجات الحرارة ستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق”.

وشهدت عموم البلاد بداية الشتاء الحالي هطول الأمطار وبغزارة مما أدى إلى غرق الشوارع الرئيسة والفرعية للمدينة بسبب عدم وجود الصيانة الدورية لمجاريها، اضافة الى قدم هذه المجاري والتي اصبحت لا تستوعب هذه الكميات من الامطار، فضلا عن كثرة المطبات والحفر في هذه الشوارع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.