تربية واسط : نسبة نجاح طلبة صف السادس الابتدائي لهذا العام 62%

4٬038 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يونيو 2014 - 10:24 مساءً
تربية واسط : نسبة نجاح طلبة صف السادس الابتدائي لهذا العام 62%
عاجل نسبة نجاح طلبة صف السادس الابتدائي في واسط

المدى برس/ واسط

أعلنت المديرية العامة لتربية واسط، اليوم الأحد، عن تحقيقها “نسبة نجاح 62%” في نتائج الامتحانات العامة للدراسة الابتدائية للعام 2013/2014، وفيما بينت أن “ثماني مدارس حققت نسبة كاملة”، أكدت أن “عشرة طلاب” حصلوا على المراكز الأولى على مستوى المحافظة “بمعدل 100%”.

وقال مدير الإعلام التربوي في واسط عقيل شهيب الحجامي في حديث الى (المدى برس)، إن “اللجنة المشرفة على الامتحانات العامة للدراسة الابتدائية أعلنت نتائج الامتحانات في جميع مدارس المحافظة بعد أن انتهى مركز فحص الامتحانات في مديرية التربية من تدقيق جميع الدفاتر الامتحانية بشكل أصولي ودقيق”، مشيرا الى  أن “نسبة النجاح بلغت 62%”.

وأضاف الحجامي أن “أكثر من ثماني مدارس في المحافظة حققت نسبة نجاح 100%”، مبينا أن “أكثر من عشرة طلاب حصلوا على المراكز الأولى على مستوى المحافظة بعد تحقيق معدل 100%”.

يذكر أن عدد الطلبة الذين أدوا امتحانات الصف السادس الابتدائي خلال الدور الاول من العام الدراسي الحالي بلغ أكثر من 23800 طالب وطالبة.

انتظروني في الساعات القادمة بعد حصولي عليها سيتم نشرها

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.