التعليم العالي تنعى الطالبة في كلية الزراعة بجامعة الانبار سما ليث مؤيد التي طالتها جريمة إرهابية جبانة

2٬420 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 يونيو 2014 - 5:03 مساءً
التعليم العالي تنعى الطالبة في كلية الزراعة بجامعة الانبار سما ليث مؤيد التي طالتها جريمة إرهابية جبانة
بسم الله الرحمن الرحيم
“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”
صدق الله العلي العظيم

ببالغ الحزن والأسى تنعى  وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الطالبة في كلية الزراعة بجامعة الانبار سما ليث مؤيد التي راحت ضحية الجريمة الارهابية الجبانة والتي أدت ايضا الى اصابة عدد اخر من الطلبة أثناء تأديتهم الامتحانات النهائية.

ان هذا الفعل الإجرامي الجبان الذي اقدم عليه الظلاميون أعداء الانسانية كان يهدف الى ايقاف العملية التعليمية في جامعة الانبار بعد ان أصرت الملاكات التدريسية ومنتسبي الجامعة وطلبتها على الانتظام في الدوام واعادة الحياة الى هذا الصرح العلمي .

وفي الوقت الذي تتقدم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأحر التعازي لعائلة الفقيدة وزملائها وجميع منتسبي جامعة الانبار، فأنها تؤكد ان الرد العملي على هذه الإعمال الإرهابية هو اكمال العام الدراسي وأداء الامتحانات.

وفي الختام نسأل الباري عز وجل ان يتغمد الفقيدة الشهيدة الطالبة سما ليث مؤيد، بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه، ويلهم أهلها وزملائها الصبر والسلوان انه سميع مجيب.
المصدر.الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.