الحصول على العلامة الزرقاء في فيس بوك مجاناً

2٬537 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 مايو 2014 - 12:06 مساءً
الحصول على العلامة الزرقاء في فيس بوك مجاناً

السلام و عليكم ورحمة الله و بركته اخواني اخواتي في الله على الاغلب ان العنوان اثار فضولكم من اجل ترسيم صفحتك مجاناً و لكن للأسف ان تأكيد صفحتك بدون اي طريقة اي شركة فيس بوك هي من تقوم بـ ترسيمها بعد التأكد من معلوماتها….

بعد الضجة الكبيرة التي حدثت في صفحات الفيس بوك و مجموعات و بروفايلت الفيس بوك عن طريقة ترسيم او تأكيد الصفحة اطلقت شركة فيس بوك اعلان انه لا توجد اي طريقة لتأكيد الصفحة و طريقة هي مدير الصفحة يأكدها بنفسه بعد التحقق من معلوماتها (الهاتف-رابط موقع-عنوان….الخ)

هل أستطيع طلب من شركة فيس بوك تأكيد صفحتي ؟

الجواب هو لا, فيس بوك يقوم تلقائياً بـ تأكيد الصفحات لا يتوجب عليك فعل اي شيء سوى ملئ البينات جيداً و هذا ما يدل ان فيس بوك يضع العلامة الزرقاء بعد تأكد منها و مراجعتها

ما هي الشروط التي تتوجب علي من اجل تأكيد صفحتي ؟

  1. اولاً يجب عليك تصنيف صفحتك في اي مجال مختصة (نادي رياضي-لاعب كرة قدم- شركة …الخ) و هذا الامر اكثر من مهم من اجل وضع العلامة الزرقاء على صفحتك.
  2. ثانياً يتوجب عليك ملؤ جميع معلومات عن الصفحة (رقم الهاتف-العنوان-رابط موقعك-و اضافة صندوق الاعجابات في موقعك و هذا امر مهم ايضاً …الخ)
  3. ثالثاً يجب ان تكون عدد اعجابك في صفحتك اكثر من 100 الف معجب بها و تفاعل بين الصفحة و الاعضاء (المتحدثون) وهذا امر ضروري ايضاً
  4. رابعاً اذا كانت صفحة مثل صفحتك و اكثر اعجاب منها فهذا سيعطي ترسيم للصفحة الكبيرة فيتوجب عليك تبليغ عن الصفحة المزورة
اذا كانت صفحتك تتضمن كل هذه الشروط ما عليك الا الانتضار من اجل دورك لترسيم صفحتك و رجاء من عدم دخول الى اي موقع لترسيم لانها لا توجد اي طريقة و كل ذلك كذب ما عليك الصبر حتى يأتي دورك و شكراً .
ان كانت لديكم اسئلة او استفسارات او مشاكل يمكنكم طرحها في تعليق و انا سأحل المشكلة في اسرع و قت لاننا الكل نستفاد و لكن البعض يعطي و شكراً .
المصدر:عالم المعلوماتية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.