شرطة واسط تعلن نجاح خطتها الامنية الخاصة بحماية الزائرين بالمحافظة

275 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 مايو 2014 - 12:55 صباحًا
شرطة واسط تعلن نجاح خطتها الامنية الخاصة بحماية الزائرين بالمحافظة

السومرية نيوز/ واسط
أعلنت مديرية شرطة واسط، الجمعة، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام موسى الكاظم (ع) في المحافظة، مؤكدة عدم تسجيلها أي خرق أمني.

وقال المتحدث باسم المديرية العقيد ضرغام محمد حسن في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “الخطة الخاصة بحماية زائري مرقد الإمام الكاظم (ع) المتوجهين الى العاصمة بغداد انتهت، اليوم، بنجاح تام”، مبينا ان “الاجهزة الامنية لم تسجل طيلة الخمسة عشر يوما أي خرق أمني”.

وأضاف حسن أن “واسط يقع على عاتقها حماية الزائرين المتوجهين الى العاصمة بغداد من مناطق الوسط والجنوب”، مشيرا الى أن “انتهاء الخطة الخاصة بحماية الزائرين لاتعني ترك المناطق التي تحتاج الى حماية بل وضعت خطة مغايرة لحماية طريق العودة”.

ودعا ضرغام المواطنين الى “ضرورة الانتباه قبل الصعود الى المركبات في طريق العودة الى الأجسام الغريبة التي قد توضع في العجلات أو الأشخاص غير الطبيعيين وإبلاغ المفارز المنتشرة في الطرق”.

ويحيي المسلمون الشيعة الذكرى السنوية لوفاة الإمام موسى الكاظم (ع) الموافق الخامس والعشرين من شهر رجب، اليوم الأحد (25 أيار 2014)، حيث يقصد عشرات الآلاف من الزائرين مشياً على الأقدام مرقد الإمام في مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد.

المصدر:السومرية نيوز

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.