12 ألف طالب وطالبة يتوجهون اليوم لأداء الامتحانات في جامعة واسط

204 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 يونيو 2013 - 4:57 مساءً
12 ألف طالب وطالبة يتوجهون اليوم لأداء الامتحانات في جامعة واسط
الكوت ـ حسن شهيد العزاوي
يتوجه اليوم السبت اكثر من 12 الف طالب وطالبة، في الدراستين الصباحية والمسائية فضلا عن طلبة الدراسات العليا، لاداء الامتحانات النهائية في جامعة واسط ضمن 15 كلية.وقال مدير اعلام الجامعة، علاء زوير لــ(المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي)، ان نحو 12287 طالبا وطالبة ضمن 15 كلية توجهوا اليوم السبت لاداء الامتحانات النهائية التي ستستمر لغاية الثاني من شهر تموز المقبل، مبينا ان الطلبة توزعوا بين الدراستين الصباحية والمسائية الاولية وطلبة الدراسات العليا.واوضح ان الجامعة اتخذت الاستعدادات اللازمة لانجاح الامتحانات النهائية في كافة كلياتها، التي تتمثل بالتربية والعلوم والطب والاداب والقانون والهندسة والزراعة والادارة والاقتصاد، إضافة إلى التربية الاساسية والطب البيطري وطب الاسنان، فضلا عن التربية الرياضية والاعلام والفنون الجميلة والحاسوب والرياضيات، مشيرا إلى ان مجلس الجامعة عمد على ان تكون الاسئلة الامتحانية موحدة، لطلبة الدراستين المسائية والصباحية، على ان تجرى الامتحانات في الوقت نفسه، كي لا يكون هناك فرق بين خريجي هاتين الدراستين.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.